مطبخ الاسرة

4 وصفات توست لذيذة باستخدام خبز القمح الكامل

4 وصفات توست لذيذة باستخدام خبز القمح الكامل يُعد الخبز المحمص من القمح الكامل عنصرًا أساسيًا في العديد من وجبات الإفطار الكندية لسبب وجيه –

فهو يوفر بداية جيدة لليوم ووجبة سريعة وساخنة يمكن لأي شخص تقريبًا إعدادها. نظرًا لأنه بسيط ، غالبًا ما يتم التقليل من مدى تعدد استخدامات الخبز المحمص. فيما يلي أربع طرق رائعة يمكنك من خلالها تحويل طعام الإفطار السهل هذا إلى وجبات سريعة أخرى.

خبز القمح الكامل للحلوىخذ الخبز المحمص من الإفطار إلى الحلوى مع القليل من السكر والتوابل. أضف القليل من الزبدة ورشها بالسكر البني أو طبقة خفيفة من الجيلي أو البندق (أي شيء حلو سيعمل).

توضع الشرائح في الفرن وتحميصها حتى تنضج. اسحبها للخارج وستحصل على خيار حلوى القمح الكامل الصحي.

توست القرفة

هذه مفضلة كلاسيكية ولا تستغرق وقتًا طويلاً لصنعها. الزبدة بالزبدة كالمعتاد ، لكن رشيها بالقرفة والسكر قبل التحميص.

تذوب القرفة والسكر والزبدة معًا لتكوين حلوى مثالية وسريعة يمكن الاستمتاع بها في وجبة الإفطار أو كوجبة خفيفة. تحافظ هذه الوصفة أيضًا على ما يرام طوال اليوم ، لذا احزمها للأطفال للاستمتاع بوجبة غداء صحية.

خبز فرنسي محمص

هناك المئات من الوصفات المختلفة لطبق الإفطار الكلاسيكي هذا. بينما قد تختلف التفاصيل ، فإن الأساسيات عالمية. أولاً ، قم بإنشاء الخليط الذي تنوي استخدامه. يمكن صنع الخلطات بنكهة معينة (مثل الشوكولاتة أو القرفة)

أو قد تكون بسيطة للسماح بنكهة أخرى بعد عملية الطهي. يمكن أن يحتوي الخليط أيضًا على أشياء صغيرة ، مثل المكسرات أو فتات الشوكولاتة ،

والتي يمكن طهيها على الشريحة. بمجرد تحضير الخليط ، اغمس شريحة فيه ثم ضع الشريحة في المقلاة. اطبخ جيدًا ، كرر ذلك مع أي عدد تريده من الشرائح.

4 وصفات توست لذيذة باستخدام خبز القمح الكامل
4 وصفات توست لذيذة باستخدام خبز القمح الكامل

هناك العديد من الإضافات المختلفة التي يمكن أن تكمل هذه الوصفة بعد طهي الخبز نفسه. شراب تقليدي يستمتع الكثير من الناس أيضًا بالفواكه وصلصة الشوكولاتة وغير ذلك الكثير. هذه وصفة رائعة لتجربتها بنفسك.

خبز بالثوم

لمسة رائعة على الخبز المحمص التقليدي وتكملة لذيذة لأي عشاء. يكمن السر في زبدة الثوم وتطبيقها باردة حتى تذوب تمامًا في الشريحة أثناء الخبز.

يُفرم بعض الثوم ناعماً ويُهرس مع الزبدة الطرية (ولكن غير المذابة). بمجرد خلط كل شيء جيدًا ، ضع ملعقة صغيرة على شرائح خبز القمح الكامل. تأكد من أن الخليط يغطي الشريحة ، لكن ليس سميكًا جدًا. أخيرًا ،

لف الشرائح بورق قصدير لمنع الاحتراق أثناء الخبز.

لم يعد التوست مجرد وجبة الإفطار بعد الآن. تلبيس أي وجبة بأحد خيارات توست القمح الكامل اللذيذة. بالكاد ستلاحظ عائلتك أنهم يأكلون شيئًا صحيًا لأن طعمه جيد جدًا!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!