مطبخ الاسرة

كيف نخبز الكب كيك خطوة بخطوة؟

كيف نخبز الكب كيك خطوة بخطوة؟ الكب كيك من الأطباق الشهية اللذيذة التي تأتي بمذاق رائع وديكورات ملونة! البيض عنصر مهم يضيف الرطوبة إلى الكب كيك. بالإضافة إلى ذلك ، يضيفون اللون والهيكل والتخمير والنكهة لجميع الكعك وملفات تعريف الارتباط. ولكن هل سبق لك أن صادفت كب كيك شهي لا يستخدم الزبدة ولا البيض ويعتمد على الخل وصودا الخبز للتخمير؟ تم استخدام هذه الوصفة من قبل الناس منذ العصر الفيكتوري والآن ستكتشف واحدة مما يلي.

كيف نخبز الكب كيك خطوة بخطوة

أفضل شيء في وصفة الكعك اللذيذ هو أنه من السهل جدًا اتباعها. ويتم خبزها ببساطة باستخدام المكونات التي ربما تكون لديك في غرفة التخزين الخاصة بك. حسنًا ، العملية خطوة بخطوة لخبز كب كيك شوكولاتة بسيط ولذيذ بدون بيض وزبدة مذكورة أدناه. على الرغم من أنه يمكنك استخدام الزبدة في التزيين لتزيينها ، إلا أنه لا يتم استخدام الزبدة أثناء الخبز. تأكد من تسوق جميع المكونات الأساسية والشوكولاتة عبر الإنترنت قبل الاستعداد للخبز. لذا ، ابدأ في خبز كب كيك الشوكولاتة المفضل لديك!

1. مكونات الكب كيك

المكونات اللازمة لخبز الكب كيك هي 1 كوب أو 188 جم من الدقيق متعدد الأغراض ، 1 كوب أو 200 جم من السكر المحبب ، نصف كوب أو 23 جم من مسحوق الكاكاو الطبيعي غير المحلى ، نصف أو 1 جرام من الملح ، 1 ملعقة صغيرة أو 4 غ صودا الخبز الطازجة ، 1 كوب قهوة ، 1¼2 كوب + 2 ملعقة صغيرة زيت زيتون ، 2 ملعقة صغيرة مستخلص فانيليا ، 1 ملعقة صغيرة خل أبيض.

2. مكونات صقيع

خذ 4 ملاعق صغيرة من الزبدة ، 3 ملاعق صغيرة من الحليب ، 1 كوب أو 158 غ من السكر البودرة ، 1 ملعقة صغيرة من مستخلص الفانيليا ، 1/3 كوب أو 30 غ من مسحوق الكاكاو الطبيعي غير المحلى.

3. عملية الخبز

هل تبحث عن الأفضل لإرسال الكعك كهدايا عيد ميلاد لأحبائك؟ حسنًا ، اجعلها أكثر خصوصية باتباع العملية خطوة بخطوة الواردة أدناه.

الخطوة 1: سخن الفرن وتحضير قالب الكعك

يجب تسخين الفرن مسبقًا برف في الوضع المركزي إلى حوالي 350 درجة فهرنهايت ، وبعد ذلك ، قم بضبط قالب المافن ببطانات كب كيك.

كيف نخبز الكب كيك خطوة بخطوة؟
كيف نخبز الكب كيك خطوة بخطوة؟

الخطوة 2: امزج المكونات الجافة والمكونات الرطبة بشكل منفصل

خذ وعاءً كبيرًا ، واخلط الملح والسكر والمكونات الجافة الأخرى معًا بسرعة حتى لا تكون هناك كتل ملحوظة. وبالمثل ، خذ وعاءًا مختلفًا واخلط جميع المكونات المبللة مثل مستخلص الفانيليا والماء وزيت الزيتون والخل وما إلى ذلك. إذا لم تجد أيًا من هذه المكونات في مخزنك ، فتسوقها عبر الإنترنت عبر التوصيل في نفس اليوم .

الخطوة 3: امزجهم

الآن اسكب المكونات المبللة في المكونات الجافة واخلطها جيدًا حتى تتقابل. بعد ذلك ، اسكب خليط الكب كيك الطازج في البطانات واملأها بحوالي 2/3 من الكب كيك.

الخطوة 4: اخبزها

الآن ، ضع الكب كيك في الفرن وقم بتسخينه لمدة 20 إلى 30 دقيقة عند 350 درجة فهرنهايت ، حتى تخرج عود الأسنان في الكب كيك جيدًا. نعم ، كعكة الذكرى السنوية السعيدة جاهزة لإشباع ذوقك! الآن نقوم بتزيين الحبيبات و الزينة لجعلها أكثر جمالا ولذيذة.

أطبخي أيضا: طريقة عمل كعكة طبقات البسكوت مع الجبنة

نصيحة سرية

أثناء قياس الدقيق لهذه الوصفة ، تأكد من سكب الدقيق في كوب أو وعاء قياس بملعقة حتى يمتلئ ، ثم يجب تسويته بشفرة. سيعطيك هذا خليطًا دقيقًا للكب كيك! إذا كنت متعبًا جدًا بحيث لا يمكنك خبزها ، اطلب الكب كيك المفضل لديك عبر الإنترنت من خلال توصيل الكب كيك عبر الإنترنت .

خطوط القاع

نعم! ربما تكون هذه أفضل وصفة كب كيك تجدها على الإنترنت. استمتع بطعم كب كيك الشوكولاتة اللذيذ مع أقربائك وأحبائك. إذا لم تكن جيدًا في الخبز ، اطلب أفضل الكب كيك عبر الإنترنت من MyFlowerTree لإسعاد أحبائك في أيامهم الخاصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!