وصفة لإزالة الشعر نهائيا من اول مرة كيفية ازالة الشعر

 وصفة لإزالة الشعر نهائيا من اول مرة

 أول وصفة سأخبركم بها اليوم هي وصفة هندية تستخدمها العروس قبل الزواج للحصول على وجه خالي من الشعر تماما
تستطيع ازالة شعر الوجه نهائيا من اول مرة بكل سهولة.

■ وصفة الكركم وماء الورد : كيفية ازالة الشعر

● يساعد الكركم على ازالة الشعر و منع نموه لفترة كبيرة و تفتيح المناطق الداكنة فى الجسم من خلال ازالة اللون الأسمر بسهولة، و يساعد ماء الورد على تفتيح البشرة و نضارتها، وايضا يُستخدم في علاج الحبوب بعد ازالة الشعر من الوجه، لذلك تعتبر وصفة الكركم و ماء الورد وصفة متكاملة لازالة الشعر بصورة نهائية.

■ المكونات :

1 ملعقة كركم.
1.5 ملعقة ماء ورد.

 

● الطريقة :

ضعي ماء الورد فوق الكركم و قلبيهما جيدا حتى يصبح الكركم على شكل عجينة طرية.أغسلي وجهك بالماء الفاتر جيدا.خذي هذه العجينة و ضعيها على وجهك بصورة دائرية واتركيها من 15 الى 30 دقيقة على وجهك.بعد المدة السابقة ستلاحظين أن الكركم أصبح خشن على الوجه، فى هذه اللحظة لا تغسليه بالماء و لكن حاولي دهن وجهك به جيدا. بصورة دائرية، و هذه الحركة تساعد على ازالة الشعر و تساقطه من الوجه بسهولة تامة و أيضا تزيد معدل الدورة الدموية، مما يساعد على نضارة وتفتيح أكثر للبشرة.

وصفة لإزالة الشعر نهائيا من اول مرة
وصفة لإزالة الشعر نهائيا من اول مرة

⚠️ ملاحظة :
لا تحاولي زيادة نسبة الكركم او نسبة ماء الورد فى الوصفة من اجل الحصول على نتائج أسرع، فعلى الرغم من أنها تعتبر افضل طريقة لازالة شعر الوجه تماما، و تعتبر الأسهل على الاطلاق، لكن لا يجب استخدامها بشكل مبالغ فيه. و لا تقلقي فهي غير مضرة للبشرة أبدا، حيث أن للكركم فوائد عديدة للوجه، و ماء الورد كذلك، فتخيلي اذا اضفناهم معا !.

♥️♡ لمزيد من الوصفات الهامة والمفيدة للبشرة والجسم علقوا ب 10 ملصقات ومتابعه لصفحتى ليصلك كل منشوراتى بإستمرار 😘

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!