مفاجأة ميتشو لفايلر وأزمة كبرى تواجه الاهلى فى السوبر مباراة السوبر المصري الاهلي الزمالك

مفاجأة ميتشو لفايلر وأزمة كبرى تواجه الاهلى فى السوبر مباراة السوبر المصري الاهلي الزمالك ،مبارة السوبر المصري هذا العام من أهم المباريات في الموسم الكروي الجديد للدوري المصري .

أهمية لقاء السوبر للزمالك والاهلي 

أهمية لقاء السوبر المصري هذا العام ترجع ل أعدة أسباب للفريقين حيث يبدأ فريق الزمالك وفريق الاهلي البطولة الكروية هذا العام بمديريين فنيين جداد، حيث تولي ميتشو قيادة الفريق بعد السويسري جروس والذي فاز بلقب البطولة الافريقيةولكنة خسر بطولة الدوري .

اما السويسري فايلر فقد تولى مسئولية الفريق خلفا لمارتن لاسارتي الذ أستطاع الفوز بلقب الدوري ولكنة خسر البطولة الافريقية وكذلك بطولة كأس مصر ، وكذلك النتائج المخيبة في البطولتيين وعد أستطاعتة الفوز على الفرق الكبرى في البطولة.

مفاجأة ميتشو لفايلر
مفاجأة ميتشو لفايلر

مفاجأة ميتشو لفايلر في بطولة السوبر المصري

يعد المدير الفني للزمالك ميتشو الى مفاجأة قوية لغريمة المدير الفني للفريق الاهلي فايلر حيث قام بتسجيل مباراة الاهلي وكانو سبورت ومعرفة طريقة لعب المدير الفني للنادي الاهلي.

حيث أستنتج من طريقة لعب النادي الاهلي تحت قيادة فايلر الى اعتمادة على طريقة 4-3-3 .

ولقد قام المدير الفني للنادي الابيض باراحة النجوم الاساسيين للفريق من رحلة الفريق الافريقية والذي سوف يعتمد عليهم بصفة أساسية في اللقاء المقبل (محمد عواد- أشرف بن شرقي _شيكابالا) ويعتبر هؤلاء اللاعبيبن من الاعمدة الرئيسية للفريق في الوثت الحالي.

فايلر في أزمة كبرى بسبب بطولة السوبر المصري 

على الجانب الاخر يواجة المدير الفني لفريق الاهلي عدة صعوبات قبل البطولة المرتقبة مع الزمالك وتتمثل في غياب أكثر من عنصر بسبب الاصابة وعد الجاهزية.

أمثال شريف أكرامي – رمضان صبحي – وليد أزارو 

وتأمل الجماهير الحمراء في أحراز اللقب من أجل بداية قوية تجعلة ينافس على جميع البطولات التى يخوضها الاهلي حاليا .

مواضيع تستحق القراءة

ملخص صفقات الدوري المصري ملف شامل بجميع صفقات الدوري المصري 90 صفقة

فضيحة جديدة بين عمرو الجنانينى ومرتضى منصور نص مكالمة الجناينى مع رئيس الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!