50ألف جنية مكأفاة لكل لاعب في الزمالك بعد الفوز على بيترو أتليتكو وأحياء الامل في الصعود

لاعبو الزمالك يهتفون لرئيس النادي عقب مكافأته لهم بـ«٥٠ ألف جنيه»

50ألف جنية مكأفاة لكل لاعب في الزمالك بعد الفوز على بيترو أتليتكو

50ألف جنية مكأفاة لكل لاعب في الزمالك بعد الفوز على بيترو أتليتكو وأحياء الامل في الصعود  ترتيب مجموعة الزمالك وفرص تأهلة بعد الفوز الذي حققة الفريق اليوم على فريق بيترو أتليتكو الانجولي  على ملعب الفريق الضيف بأنجولا .

أستطاع الفريق الابيض في تحقيق أنتصار مهم ة من أجل الصعود الى الدور التالي بعد أن كان حقق نتائج سلبية في بداية المشوار الافريقي بهزيمة من فريق جورماهيا الكيني وكذلك تحقيق تعادلين على ملعبة ووسط جماهيرة أمام فريق نصر حسن داي الجزائري وفريق بيترو أتليتكو الانجولي .

حيث أستطاع أبناء زامورا اليوم من تحقيق فوز في عقر دار بيترو أتليتكو أحيت مال أبناء ميت عقبة فى الصعود الى الدور ال 16 من بطولة كأس الكونفدرالية وبل أيضا تصدر مجموعتة وتجنبة مواجهة فرق قوية من المجموعات الاخري

ترتيب مجموعة الزمالك بعد الفوز على فريق بيترو أتليتكو

لاعبو الزمالك يهتفون لرئيس النادي عقب مكافأته لهم بـ«٥٠ ألف جنيه»

المركز الفريق لعب فوز تعادل هزيمة لة علية الفرق الترتيب
1 نصر حسن داي الجزائري 4 2 1 1 4 4 0 7
2 جورماهيا الكينى 4 2 0 2 7 5 2 6
3 الزمالك المصري 4 1 2 1 5 6 -1 5
4 بيترو أتليتكو الانجولي 4 1 1 2 4 5 -1 4

تعرف على فرص الزمالك للتأهل للدور التالي 

– إذا تمكن الزمالك من الفوز على جورماهيا في القاهرة، وفاز بترو أتلتيكو على نصر حسين داي في الجولة الخامسة سيتصدر الأبيض ترتيب المجموعة وفي هذه الحالة سيحتاج الفريق إلى التعادل في الجولة الأخيرة بالجزائر لضمان التأهل، أو الفوز لضمان المركز الأول.

– إذا فاز الزمالك على جورماهيا في الجولة الخامسة، وفاز نصر حسين داي على بترو أتليتكو سيتأهل الزمالك أيضًا في حالة التعادل مع نصر حسين داي في الجزائر بشرط خسارة جورماهيا من بترو أتليتكو أو تعادله.

لاعبو الزمالك يهتفون لرئيس النادي عقب مكافأته لهم بـ«٥٠ ألف جنيه»
لاعبو الزمالك يهتفون لرئيس النادي عقب مكافأته لهم بـ«٥٠ ألف جنيه»

– إذا تعادل الزمالك مع جورماهيا وخسر نصر حسين داي من بترو أتليتكو يستطيع التأهل من خلال الفوز على نصر حسين داي في الجزائر.

– إذا تمكن الزمالك من الفوز على جورماهيا في القاهرة، يستطيع أن يتأهل في حالة فوز نصر حسين داي على بترو أتليتكو، أو تعادله، ثم تعادل بترو أتلتيكو أو فوزه أمام جورماهيا.

– إذا خسر الزمالك من جورماهيا في القاهرة، وفاز بترو أتليتكو على نصر حسين داي أو تعادل، ثم فاز الزمالك على نصر حسين داي وفاز جورماهيا على بترو أتليتكو يتأهل الزمالك في المركز الثاني.

ترتيب مجموعة الزمالك وفرص التأهل
ترتيب مجموعة الزمالك وفرص التأهل

أبرز المواجهات المقبلة في كأس الكونفدرالية

الجولة الخامسة:

الزمالك – جورماهيا

بترو أتليتكو – نصر حسين داي

الجولة السادسة:

جورماهيا – بترو أتليتكو

نصر حسين داي – الزمالك

الزمالك وبترو اتليتكو,مباراة الزمالك اليوم ,بث مباشرمباراة الزمالك وبترو اتلتيكو,ترتيب مجموعة الزمالك,مشاهدة مباراة الزمالك اليوم ,مباشرالزمالك, مباشرمشاهدة مباراة الزمالك وبترو اتليتكو,الزمالك وبترو اتلتيكو,بث مباشر مباراة الزمالك,نتيجة الزمالك اليوم,نتيجة مباراة الزمالك الان,بث مباشر مباراة الزمالك اليوم,مباراة الزمالك وبترو اتلتيكو ,مباشرمباراة الزمالك, بث مباشرمباراة الزمالك مباشر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!