توقعات الأبراج عاطفياً للأسبوع الثاني من أكتوبر 2019

توقعات الأبراج عاطفياً للأسبوع الثاني من أكتوبر 2019 ، وما الذي يخبئه هذا الأسبوع من توقعات على الصعيد العاطفي لجميع الأبراج، يطلعك عليها “موقع فور يو ” في السطور الآتية:

برج الحمل: 21 مارس– 20 أبريل

توقعات برج الحمل عاطفياً

يمنحك القمر سعادة ودفئاً في الصداقة والحب يومَيْ الثلاثاء والأربعاء… تميل إلى الانفتاح وتعبّر عن نفسك بحرية، لكن في أول الأسبوع وآخره، تجنّب العصبية والتشتت وحاول أن تتكيّف مع المستجدات بدلاً من الانفعال.

برج الثور: 21 أبريل- 20 مايو

توقعات برج الثور عاطفياً

هذا الأسبوع تشعر بتحسّنٍ معنوي وبقوة وتبدو متفائلاً وراغباً في الانطلاق… تتميز بذكاء المشاعر وتقترب بهدوء ممّن تحب… ويدعمك الأصدقاء ويحيط بك الأحباء، لكن عليك التماسك وعدم التوتر يومَيْ الثلاثاء والأربعاء.

برج الجوزاء: 21 مايوـ 21 يونيو 

توقعات برج الجوزاء عاطفياً

«فينوس» في وضع معاكس وعليك ألاّ تدع الشكوك تسيطر عليك وتعكّر صفو حياتك العاطفية والعائلية والاجتماعية. ومع ذلك، راهن على يومَيْ الثلاثاء والأربعاء لتتبادل الحوار والأفكار وتتواصل بصورة أفضل مع من حولك.

برج السرطان: 22 يونيو –22 يوليو

توقعات برج السرطان عاطفياً

«فينوس» و«عطارد» يبعثان التجديد في حياتك العاطفية والاجتماعية. فقط إذا كنت متزوجاً، تذكّر من السبت إلى الإثنين بأن الضغط على شريك حياتك ليس في صالحك، وإذا شعرت داخلك بعدوانية وغليان، عليك أن تقاوم.

برج الأسد: من 23 يوليو– 22 أغسطس

توقعات برج الأسد عاطفياً

تبدو مستعداً للتعاون مع من حولك والقيام بواجبك تجاه الجميع. فقط عليك الاعتدال في ردود أفعالك مع شريك الحياة يومَيْ الثلاثاء والأربعاء… حاول أن تتفاهم معه بهدوء واصبر حتى تستعيد هدوءك النفسي.

برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر 

توقعات برج العذراء عاطفياً

تتمتع بمشاعر دافئة، وتحسن إدارة علاقة عاطفية كما تحسن التصرف اجتماعياً… تبدو متجدداً وتستطيع بحيويتك تغيير الكثير. وإذا كنت غير مرتبط، الفرص متاحة للارتباط، أما إذا كنت متزوجاً، فكن مرناً مع شريك حياتك.

برج الميزان: 23 سبتمبر – 23 أكتوبر 

توقعات برج الميزان عاطفياً

من الثلاثاء إلى الخميس، «القمر» يمنحك سحراً وتسترد إحساسك بالأمان وتشارك من حولك بحب. فقط انسحب بلباقة من المواجهات العائلية والاجتماعية من السبت إلى الإثنين،
ولا تتردد في طلب العون ممّن حولك يوم الجمعة المقبل.

توقعات الأبراج عاطفياً للأسبوع الثاني من أكتوبر 2019
توقعات الأبراج عاطفياً للأسبوع الثاني من أكتوبر 2019

برج العقرب: 24 أكتوبر  – 21 نوفمبر 

توقعات برج العقرب عاطفياً

«فينوس» و«عطارد» في منزل الأصدقاء يعدانك بحياة اجتماعية نشيطة، وتعيش الحب أيضاً بمختلف ألوانه وتعلن عن مشاعرك ببساطة، فقط قد تكون عرضة لنزاع عائلي يومَيْ الثلاثاء والأربعاء وعليك أن تقوم بخطوة نحو الإصلاح.

برج القوس: 22 نوفمبر  – 20 ديسمبر

توقعات برج القوس عاطفياً

هذا الأسبوع ينصحك الفلك بأن تتحكم في عصبيتك مع الأهل والأحباب والأصدقاء، والأمر يتطلّب اجتهاداً وإظهاراً لبعض الدفء من جانبك… راهن على يومَيْ الثلاثاء والأربعاء لتجد الكلمات المناسبة التي تعيد الهدوء إلى علاقاتك.

برج الجدي: 21 ديسمبر – 19 يناير

توقعات برج الجدي عاطفياً

من أول الأسبوع، تبدو متألقاً وفاتناً للجنس الآخر، وتنسجم ببساطة مع المحيطين بك…

تعطي انطباعاً ساحراً وتترك أثراً جميلاً في النفوس وتمدّ من حولك بالقوة، لكن انتبه لأقوالك يومَيْ الثلاثاء والأربعاء ولا تتسرع.

برج الدلو: 20 يناير – 18 فبراير 

توقعات برج الدلو عاطفياً

ينصحك الفلك بعدم الزهو وتجنّب التفاخر، وعليك أن تحرص على اللباقة. ومع ذلك، «القمر»

في برجك يومَيْ الثلاثاء والأربعاء يمدك بكل الجاذبية واللياقة عاطفياً واجتماعياً، ويمنحك ذلك أدوات السعادة وبإمكانك أن تسحر القلوب.

برج الحوت: 19 فبراير – 20 مارس

توقعات برج الحوت عاطفياً

من السبت إلى الإثنين، تجد دائرة من أناس مخلصين تحيط بك وتحميك. كما أن «القمر» في برجك يومَيْ الخميس والجمعة يجعلك فاتناً للجنس الآخر. مع ذلك، قاوم ميلك إلى التمرد والعناد مع من يحبونك.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!