أحدث مفارش كنب الأنتريه والمجالس

أحدث مفارش كنب الأنتريه والمجالس ترغب الكثير من السيدات إظهار كل قطعة أثاث بمنزلها بصورة جميلة وراقية ومشرفة ونظيفة لهذا تلجأ المرأة الى المفارش فهي حل لكل قطعة أثاث نرغب في الحفاظ على نظافتها وخامتها من التهالك للحصول علي شكل عصري وجذاب خاصة كنب الانتريه أو المجالس باختلاف أشكاله وخاماته؛ موضة الحقائب المزدوجة لشتاء ٢٠٢٠

تعرف على أحدث مفارش كنب الأنتريه والمجالس

وينصح عند استخدام المفارش التي توضع على الكنب يفضل أن تكون متناسقة مع قطع الأثاث والإكسسوار المنزلي الموجود بالمكان هذا غير لون الحائط، هناك العديد من أشكال وأنواع وخامات وموديلات المفارش التي يمكن للمرأة بسهولة اختيار المناسب منها لوضعها على الكنب والمجالس، وفيما يلى سوف نعرض بعضًا منها.
        مفارش كنب الانتريه والمجالس
·       هناك العديد من أشكال وخامات المفارش التي تتناسب مع الانتريه والمجالس، واختيار المناسب منها يجب معرفة خامة وموديل كل نوع لتختاري المناسب منها.
        أولا: مفارش الستان اللامعة
·       تمتاز مفارش الستان بسطحها اللامع وألوانها السادة الرائعة فهي تناسب العديد من الأذواق حيث موديلاتها المختلفة مع الجودة العالية قماشها فوضعها على الكنب تكون بمثابة السحر لما تعطيه للمجالس الانتريه من جاذبية، ولكن قد تواجه المرأة مشكلة مع أقمشة الستان ألا وهي أنه باهظ الثمن غير أنه مع الاستعمال المتكرر والخاطئ خاصة إذا كان هناك أطفال وحيوانات أليفة بالمنزل قد يتعرض للتلف.
مفارش كنب الانتريه والمجالس
مفارش كنب الانتريه والمجالس
         ثانيا: المفارش الشتوية
·       تركز ربة المنزل على تدفئة منزلها خاصة في فصل الشتاء ليس تدفئته فقط بل جعل صورته ذات إطلالة متميزة لهذا ينصح باستخدام مفارش الصوف وأسعارها في متناول الجميع وسهل الحصول عليها حيث يوجد الكثير من أنواعها ومنهم:
              مفارش القطيفة:
·       تتميز القطيفة بالمظهر الرقيق والراقي، كما تتميز بأن أسعارها متوسطة الثمن فهي في متناول الجميع،
ولكن عند شرائك هذا النوع يجب أن تختاري الأفضل حتى لا يتعرض للتلف سريعا.
             مفارش الشمواه:
  • إذا كنتي من السيدات التي تغير وتجدد في منزلها باستمرار فإن هذا النوع من المفارش
  • يناسبك ولكن إذا كنتي غير ذلك فإن الشمواه لا يناسبك وهذا لأنه من كثرة الاستخدام ينحل وبره ويصبح رديئا في الشكل والمظهر.

             مفارش الكتان:

  • ان خامة الكتان خامة ذات درجة عالية من الشياكة وأكتسحت الأسواق
  • في الفترات الأخيرة ونالت رضا خط عريض من السيدات هذا بفضل متانتها وقوة تحملها لفترة طويلة.

         المفارش القطنية:

أحدث مفارش كنب الأنتريه والمجالس
أحدث مفارش كنب الأنتريه والمجالس
  • القطن له لمسة السحر من منا لا يحب خامة القطن إدخالها في كل شيء مستخدم في الراحة التي تجلبها هذه الخامة تجعل الجميع يتصارع عليها خاصة إذا كان القطن المصري طويل التيلة وغير ذلك ذات مظهر رائع وسهل التنظيف ويمكن الحصول عليه بسهولة سواء بشراء المفرش جاهز أو شراء أقمشة القطن وتفصيلها.
          مفارش الحرير:
  • هذا النوع من المفارش يستخدم من فئة معينة من طبقات المجتمع هذا لارتفاع ثمنه ولأنه قد يتلف سريعا مع الاستخدام الخاطئ، ولكن يمكن شرائه من قبل السيدات التي تتمنى وجوده بمنزلها بشرط الاهتمام به والمحافظة عليه ووضعه في الأماكن المخصصة للضيوف فقط.
          مفارش الليكرا:
  • تتواجد مفارش الليكرا في الأسواق بألوان مختلفة وخامات مختلفة فيوجد منها الخفيف والثقيل ولكن مع هذا الاختلاف فإن أسعارها في متناول الجميع، تتميز المفارش الليكرا بالبساطة في كل شيء بساطة وسهولة في غسلها وتنظيفها وفكها وتركيبها، إذا كانت على شكل كسوة فهي عملية جدًا خاصة إذا كان هناك أطفال وحيوانات أليفة بالمنزل، ولكن يجب معرفة أن أناقتها محدودة ولهذا لا ينصح باستخدامها أثناء تواجد الضيوف.

         المفارش المطرزة:

  • يتميز هذا النوع من المفارش الرقة والشياكة والألوان الناعمة الهادئة كاللون الكريمي وقد يكون التطريز على المفرش بالتل أو الدانتيل فكلاهما يتميزان بالسحر ويعطيان إطلالة رومانسية للمكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!