اخبارمصر

نتيجة الدبلومات الفنية 2020 اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2020برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2020 اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2020برقم الجلوس  نتيجة الدبلومات الفنية 2020 اليوم السابع ،

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن نتائج الدبلومات الفنية 2020 سيتم اعلانها حتى الآن دقائق من الان ، و كان قد أعلن ذلك التصريح في المؤتمر الصحفي الذي عُقد في الساعة الثالثة بعد ظهيرة اليوم يوم الاثنين الموافق الـ 1 من تموز القائم.

وتم أعلان أسماء الأوائل الدبلومات الفنية 2018 مصلحة صناعي – زراعي – تجاري – فني – سياحة وفنادقة المخصصة بالدور الاول في جميع محافظة مصر.

ويذكر أن امتحانات الدور الاول لطلبة الدبلومات الفنية انطلقة في الثامن عشر من شهر مايو وانتهت في طليعة شهر شهر يونيو السابق ، وخاض الامتحانات ما يقرب من 700 الف طالب وطالبة في كافة المحافظات.

وفي النهايةً يمكن لطلبة الدبلومات الفنية الحصول علي نتيجة الصف الثالث الثانوي التجاري من خلال موقع http://natega.Fany.Emis.Gov.Eg بشكل رسميً برقم القٌعود والاسم لاغير.

نتيجة الدبلومات الفنية 2020 اليوم السابع

نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس، هل ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية Youm7، نتيجه الدبلومات الفنيه وزاره التربيه والتعليم برقم الجلوس 2020، نتيجة الدبلومات الفنية وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس اليوم السابع.

بوابة التعليم الفني| الأن نتيجة الدبلومات الفنية 2020 برقم الجلوس الدبلوم التجاري والصناعي والزراعي والفندقي.

روابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول

عاجل: ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2020 رسميًا، بعد أن اعتمدها سيادة وزير التربية والتعليم بنسبة نجاح 62% للدبلومات والمزدوج 82%، وحصل 31 طالباً على الدرجات النهائية من بينهم 26 طالبة وهذا يؤكد تفوق البنات على البنين.

يترقّب الطلاب إعلان نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠20 بعد أن تم تأجيلها لعدة مرات، يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن رابطها أمام شاشات الكمبيوتر والهاتف المحمول في جميع الأوقات ترقبًا لها، وعلى الأخص أن نتيجة العام الماضي لم تتأخر بالشكل هذا.

الكلمات السابقة تشهد عمليات بحث مكثفة على محرك البحث جوجل، ولذلك يسعى موقع عرب نيوز إلى تقديم رابط الحصول على النتيجة سواء كان اليوم السابع نتيجة شهادات الدبلومات الفنية، أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، لكي نخفف عنكم حالة القلق التي تصيبكم خلال هذه الفترة.

موقع بوابة التعليم الفني للنتائج

نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم فقط 2020

نتيجة الدبلومات الفنية 2020 اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2020برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية 2020 اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2020برقم الجلوس

عاجل.. رابط نتيجة شهادة الدبلومات الفنية برقم الجلوس: تعرّف عليها

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية

وتقدم للامتحان هذا العام بمدارس التعليم الفني نظام السنوات الخمس (4527 طالبًا وطالبة للتعليم التجاري بنسبة نجاح 86.45% بزيادة 1.42% عن العام الماضي – 3370 طالبًا وطالبة للتعليم الفندقي بنسبة نجاح 85.03% بانخفاض 2.7% عن العام الماضي، و261 طالبًا وطالبة للتتعليم الزراعي بنسبة نجاح 95.40% بزيادة 27.21% عن العام الماضي، و7111 طالبًا وطالبة للتعليم الصناعي بنسبة نجاح 85.23% بزيادة 3.28% عن العام الماضي”.

وأكدت الوزارة الانتهاء من إجراءات إعلان نتيجة طلاب المدارس الفنية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) للدور الأول عام 2020.

الكليات المتاحة للطلاب في تنسيق الدبلومات.

  1. كلية التجارة ومتاح الالتحاق بجميع جماعات كل محافظات مصر
  2. كلية أثار  ومتاح الالتحاق بجماعات كلا من “القاهرة، الفيوم، اسوان، سوهاج، قنا، الأقصر”.
  3. كلية التربية ومتاح الالتحاق بجامعة حلوان في جميع التخصصات.
  4. كلية الاقتصاد المنزلي أقسام ملابس جاهزة، ونسيج، جلود وبدائلها، ومتاح الالتحاق بجامعات كلا من حلوان، المنوفية، العريش.
  5. كلية التعليم الصناعي في جميع التخصصات في جامعات حلوان، السويس، سوهاج، بني سويف.
  6. المعهد العالي للإدارة والحاسب الآلي في جامعة بورسعيد.
  7. برنامج التعليم التبادلى بكلية السياحة والفنادق في جامعة حلوان.
  8. كلية الهندسة، كلية الفنون التطبيقية، كلية الفنون الجميلة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!