اخبارمصر

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ برقم الجلوس 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2019

نقدم لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ 2019 الترم الثاني برقم الجلوس، والجميع الآن يترقب اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بكفر الشيخ الفصل الدراسي الثاني حيث انتهت اللجان المخصصة من أعمال التصحيح والمراجعة النهائية وتدقيق أوراق الطلاب وذلك عبر ما نقلته عدد من المواقع الرسمية فيما يخص أخر أخبار ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2019 الترم الثاني.

 

نتيجة الإعدادية كفر الشيخ ٢٠١٩

فيما أكد وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور صلاح عثمان، أنه خلال الانتهاء من أعمال التصحيح تبين أن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ بالدرجات ٢٠١٩ الترم الثاني جاءت مرتفعه عن الترم الأول بل مرتفعه عن نسب النجاح في الأعوام السابقة مشيراً أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي جاءت في مستوى الطالب المتوسط وكان سهلة وبسيطة على الطلاب.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة, الغربية, المنوفية, الدقهلية, كفر الشيخ, دمياط, المنيا, الشرقية, أسيوط, شمال سيناء, جنوب سيناء, نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد, أسوان, القليوبية، وباقي المحافظات المصرية.

ومن خلال الرابط المرفق أدناه البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ تتحصلون نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 مركز كفر الشيخ, مركز دسوق, مركز مطوبس, مركز قلين, مركز سيدي سالم, مركز الرياض, مركز بيلا, مركز الحامول, مركز البرلس وباقي المراكز في المحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 كل المحافظات للاستعلام من مواقع مديريات التربية والتعليم بالاسم ورقم الجلوس

وانتهت اللجان من رصد درجات الطلاب والطالبات بالصف الثالث الإعدادي تمهيداً لعرضها على السيد المحافظ ليتم اعتمادها ونشرها عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ، وأكد على ذلك السيد الدكتور صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني كل المحافظات

متابعة ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في كل المحافظات

نتابع معكم منذ الأسبوع الأول في بدء تصحيح كراسات اجابات الطلبة والطالبات بالشهادة الاعدادية في مختلف المحافظات، آخر اخبار ظهور النتائج تباعاً في مختلف المحافظات، ويتم تحديث المقال بشكل مستمر واضافة رابط النتيجة في كل محافظة ظهرت وإعلان نسب النجاح وأسماء الأوائل وما قد يستجد من كافة الأخبار المتعلقة بالنتائج، قم بتحديث الصفحة بشكل مستمر للمتابعة.

  • اعتمد محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح 84%.
  • اعتمد محافظ الجيزة، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة الترم الثاني بنسبة نجاح 81.2%.
  • اعتمد محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت 82%.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2019 برقم الجلوس البوابة الإلكترونية الموقع الرسمي

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2019
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2019

طريقة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 تيرم ثاني كفر الشيخ وجميع المحافظات

  • يقوم الطالب بالدخول على موقع نتيجة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019 بالمحافظة التي تتبعها
  • يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به
  • يضغط” البحث عن النتائج”.

معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بجميع محافظات مصر

نتيجة المرحلة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019

المجموع الكلي للصف الثالث الإعدادي 2019

وتجدر الإشارة إل أن المجموع الكلي للصف الثالث الإعدادي 280 درجة مقسمة على فصلين دراسيين بالتساوي، ومجموع دراجات كل فصل دراسي 140 درجة بيانها كالتالي:

وانتشرت منذ قليل أخبار مهمة عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في كنترول محافظة كفر الشيخ اليوم الأحد 26 مايو 2019، حيث يتم رصد درجات الطلاب الناجحين ونسب نجاحهم بعد اعتماد نتيجة الأوائل، وهناك مصادر بوزارة التربية والتعليم أكدت ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2019 على موقع التابع للوزارة من هنـــــــــــــــــــــــــــا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!