فيديوهات متنوعة

بتول إيهاب أشهر فتاة على تيك توك..مشاهدات تخطت ال40 مليون مشاهدة

بتول إيهاب أشهر فتاة على تيك توك.. من هي وكيف ظهرت

بتول إيهاب أشهر فتاة على تيك توك لقى برنامج الفيديوهات الشهير تيك توك استخدام وانتشار واسع لدي المصريين خلال عام 2019، مما ادى إلى ظهور مشاهير لدى مستخدمي البرنامج ومن أشهرهم هي بتول ايهاب التى تجمع عدد كبير من المشاهدات والمتابعين تكاد تكون الأولى على مصر.

من هي بتول أيهاب

بتول  أيهاب هي مودل مصرية صحابة ال 22 عام انضمت الى برنامج تيك توك فى أوئل 2019 ولديها انتشار واسع على السوشيال ميديا . أغرب فيديوهات التيك توك 2019 

أغرب فيديوهات التيك توك 2019 , التيك توك أصبح من أشهر التطبيقات خلال العام الحالي حيث بلغ أجمالى المشتركين في التطبيق حوالى 66 مليون مشترك على مستوى العالم.

بتول إيهاب أشهر فتاة على تيك توك

وهو تطبيق يعمل على أنشاء فيديوهات وطريقة أداء الاشخاص بطرق مختلفة .

اغرب فيديوهات التيك توك 2019

ولقد تداوزل مستخدمى السوشيا ميديا مجموعة من الفيديوهات الغريبة والكوميدية والتى تم تداولها على تطبيق تيك توك بل تم وصفها أيضا بأنها الاجرأ على صعيد فيديوهات التيك توك.

ويعتبر تطبيق التيك توك قد لاقي أنتشارا واسعا في الوطن العربي وتحديدا المجتمع المصري

اغرب ميوزكلي تيك توك في الوطن العربي

ولقد ظهر أيضا عدة فيديوهات للتيكتوك غير هادفة وغرضها الاسفاف وكذلك النيل من قيم المجتمع المصري .

مجموعة من فيديوهات التيك توك التى لم تنل رضا معظم المتابعيين

شاهد أيضا

ونستعرض لكم أهم ما قامت بنشره

بتول إيهاب أشهر فتاة على تيك توك
بتول إيهاب أشهر فتاة على تيك توك

 

 

نشرت أشهر فتاة تيك توك صورا وفيديوهات جديدة لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلى برنامج تيك توك ، لتشارك جمهورها بأحدث ظهور لها.

وتألقت بتول أيهاب ، بإطلالة كاجوال أبرزت رشاقتها وقوامها الممشوق مرتدية بنطلون أسود وبلوزة حمراء  تأخذ قماش الدانتيل من منطقة الصدر.

ونالت بتول أيهاب على بعض التعليقات الايجابية على إطلالتها من متابعيها. واعتمدت بتول أيهاب على شعرها منسدلًا بطريقة تتناسب مع إطلالتها ، واعتمدت فى الميكب على المكياج الهادئ الذى يبرز جمال عيونها، وأحمر شفاه باللون البينك. ولم تتكلف سارة بكثير من الإكسسوارات واكتفت بسلسلة بسيطة لإكمال إطلالتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!